موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

هل تدعم أداة Pangu الاصدار الثامن

1:44 م By

قامت آبل بالإعلان عن الإصدار الثامن وإطلاقه رسميا للتحميل، طبعا فيه مميزات كثيرة، لكن تبقى الحاجة للجيلبريك قائمة، فهل سيكون هناك جيلبريك للإصدار الثامن؟ الجواب في التفاصيل.

جيلبريك Pangu سيدعم الإصدار الثامن

جيلبريك Pangu سيدعم الإصدار الثامن

قامت آبل بإطلاق الإصدار الثامنن هل تريد تثبيته؟ إليك دليل تثبيت الإصدار الثامن بالتفصيل، ورغم أن إصدار iOS 8 يأتي بميزات كثيرة تحدثنا عنها سابقا، فهو يوفر للمستخدم أغلب ما كان يبحث عنه، وهذا قد يجعل رغبة المستخدمين في الحصول على الجيلبريك منعدمة أو قليلة، فمثلا بالنسبة لي بعد الإصدار السابع لم أعد أحتاج الجيلبريك، فقد وفرت آبل ما كنت أحتاجه، رغم ذلك أقول علي تنصيب الجيلبريك خاصة لما أرى أدوات جديدة رائعة :)

ونفس الأمر مع الإصدار الثامن، ولكن دوما الجيلبريك حاضر بقوة، وهناك الكثيرون لا يقتنعون بما أضافته آبل، ومطوري أدوات سيديا دوما حاضرون ويبهروننا بالأدوات التي تقوم بإضافة مزايا جديدة، أو توسع لك المزايا الخاصة بجهازك، وبهذا ستتمكن من الحصول على نظام أكثر تطورا ومزايا أكثر توسعا ويكون لك القدرة التامة على تخصيص جهازك كما تريد، ولكن ماذا عن الجواب؟ هل سيكون هناك جيلبريك للإصدار الثامن؟

جيلبريك الإصدار iOS 8

جيلبريك الإصدار iOS 8

الصورة التي ترونها في الأعلى والتي توضح وجود أيقونة أداة الجيلبريك Pangu على هذا الأيفون العامل بالإصدار الثامن، وكذلك الصورة في الأعلى التي توضح دعم أداة Pangu للإصدار الثامن كما هو مكتوب، بحيث وكما صرح شخص يحمل اسم w0rldello أنه ولحد الآن الأداة تدعم الإصدار الثامن بكل سلاسة، ولكن يجب علينا انتظار الإصدار النهائي من النظام لنعرف إن كانت آبل ستقوم بغلق الثغرات التي يعمل بها الجيلبريك أم لا، وعلى كل فالاعتقاد السائد أنها لن تقوم بذلك.

لكن من جهة أخرى، لا ننس أن آبل قامت بإطلاق الإصدار 8.0.2، بالتالي تبقى فرضية دعم الجيلبريك غير مستقرة وقد تغلق آبل الثغرات ضمن هذا الإصدار على الأكثر، ولكن لا داعي للخوف، فالفريق المطور لأداة الجيلبريك Pangu مستعد وفي كل جاهزيته لتوفير الجيلبريك لكم بكل سهولة،  وقد قاموا بالإعلان عن هذا رسميا، وسيكون الجيلبريك جاهزا لكن لا يمكن القول أنه سيكون متوفرا في وقت قريب، ولا يمكن الجزم بموعد توفره، بالتالي علينا الانتظار وأن نرى، خاصة مع نية آبل إطلاق الإصدار 8.1، بالتالي سيكون لزاما على فريق تطوير الجيلبريك الانتظار حتى التأكد من توافق الجيلبريك معه ليكون أكثر استقرارا، وسنوافيكم بأي جديد بخصوص هذا !


0 التعليقات:

إرسال تعليق