موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

اداه Lockscreen Launcher لوضع التطبيقات في شاشه القفل

1:56 ص By

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا أداة Lockscreen Launcher المميزة، التي ستضيف لك ميزة مثل تطبيقات اللانتشر على الأندرويد أي تضيف تطبيقات إلى شاشة القفل !

أداة Lockscreen Launcher لإضافة تطبيقات في شاشة القفل

أداة Lockscreen Launcher لإضافة تطبيقات في شاشة القفل

التغيير في شكل الأيفون مطلب الكثير من المستخدمين، فكما لا يخفى عليكم أن آبل لا تسمح للمستخدم بتغيير شكل النظام، فهو يأتي تلقائيا بتصميم مسبق من طرف آبل، ولا يوجد إمكانية تغيير الثيمات ولا التحكم في أي من أدوات النظام ولا التحكم في شكله، ولا أن تغير الكثير من الأمور وفق ما تحب، على عكس الأندرويد، وقد تكون هذه النقطة محسوبة للاندرويد من جهة، ولكن من جهة الأمان قد تحسب لآبل.

فمثلا في الأندرويد هناك تطبيقات اللانشر، والتي تتيح لك إضافة واجهة خاصة بك، يمكنك أن تجد فيها كل ما تريده من تطبيقات وأدوات الطقس وغيره بكل سهولة دون الدخول إلى إلى واجهة النظام ولا أي تطبيق، بالتالي فكل شيء يمكن الحصول عليه باختصار، فما رأيك أن تحصل على مثل هذا في الأيفون؟

نعم، إن كنت تملك الجيلبريك، يمكنك الان إضافة لانشر إلى واجهة جهازك، وهذا بإضافة تسع تطبيقات تظهر في شاشة القفل، يمكنك وضع تطبيقاتك المفضلة التي تستخدمها بكثرة، لا داعي لفتح جهازك والبحث في الصفحات الكثيرة والأيقونات العديدة من أجل الدخول إلى تطبيقاتك المفضلة، فقط من خلال شاشة القفل وبسرعة وسهولة يمكنك الدخول إلى تطبيقك المفضل.

الأداة تقوم بإضافة صفحة مثل اللانشر في الأندرويد، ستجد سهم في الشاشة القفل بسحبه والضغط عليه يمكنك الدخول إلى قائمة تطبيقاتك المفضلة التي قمت باختيارتها مسبقا من خلال إعدادات الأداة وبكل بساطة، كل هذا وأنت في شاشة القفل دون الذهاب إلى أي مكان آخر !

هل أعجبتك أداة Lockscreen Launcher؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مقابل 0.99 $ من سورس BigBos

Http://www.aboomr.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق