موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

طريقة تثبيت ايزو 7 علي الاجهزه القديمه 2G 3G 3GS

2:09 م By

من المعلوم أن آبل تقوم بدعم أي جهاز خاص بها لمدة قد تتجاوز أربع سنوات كما حصل مع الأيفون 4، ونقصد بالدعم هو توفير تحديثات للنظام بشكل مجاني، لكن لديها أجيال من الأجهزة توقفت الإصدارات فيها في نسخ قديمة سيئة، في هذا الموضوع ستطالعون خبرا مفرحا !

تثبيت الإصدار السابع في أجهزة قديمة

تثبيت الإصدار السابع في أجهزة قديمة

دائما ومع صدور نسخ جديدة من نظام iOS من آبل، أول سؤال يتم طرحه: هل يدعم هذا الإصدار جهازي؟ طبعا المخاوف تتزايد بشكل كبير من طرف أصحاب الأجهزة القديمة، مثل الأيفون 4 بل وحتى الأيفون 4s، ناهيك عن أصحاب الإصدارات الاسبق.

آبل تقول عندما تطرح أي نظام جديد وتعلن عن الأجهزة التي تقبله، فإنها لا تعلق عن الأجهزة السابقة، بل تقوم بحذفها مباشرة من موقع البيع الخاص بها، وتنهي دعمها بطريقة صامتة، بالطبع بعد أن تكون قد وفرت لها آخر إصدار من النظام من حيث الاستقرار المميز والميزات الجيدة والعملية، وهناك استثناءات عندما تجد ثغرات، وفي الغالب لا تقوم بأي تحديث في هذا الجانب.

بالتالي نحن نجد أن الكثيرين ممن يملكون أجهزة قديمة يعانون، ويبحثون عن أي حلول لتوفير آخر إصدار لجهازهم، مثلا الإصدار الثامن الذي سيصدر اليوم إن شاء الله، أقدم جهاز سيدعمه هو الأيفون 4s، والآيباد 3 أو 4 فقط لا غير، أما الأجهزة الأقدم منهم فلن يدعمهم، وهذا يعني أن لهم الخيار تغيير أجهزتهم لأجهزة أحدث، أو أن يرضوا بذلك الإصدار.

نرجع لحديثنا اليوم، هل تملك جهاز أيفون قديم من آبل، أو حتى جهاز آيبود تتش؟ طيب بتفصيل أكثر هل تملك الأيفون 2G أو الأيفون 3G أو الآيبود تتش 1G أو الآيبود تتش 2G، وتريد تثبيت الإصدار السابع؟ اليوم الحل متوفر !

أداة تثبيت الإصدار السابع على أجهزة قديمة

أداة تثبيت الإصدار السابع على أجهزة قديمة

نعم بكل بساطة إن كنت تملك أحد الأجهزة أعلاه، يمكنك استخدام أداة Whited00r سواء على الوندوز أو الماك، لتقوم بتثبيت الإصدار السابع على أحد تلك الأجهزة، طبعا تم تطوير هذا الإصدار لجعل النظام خفيف على الأجهزة وتتحمله، وقد يتساءل البعض، لماذا لم تقم آبل بهذا، ببساطة لسبب تجاري، وهو لدفع أصحاب الأجهزة القديمة تحديث أجهزتهم وطلب الجهاز الجديد، وأيضا حتى لا تنفق أموال غير مفيدة على تطوير نظام لأجهزة لم تعد منافسة، فآبل ترغب دوما بتوفير الأجهزة القوية في السوق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق