موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

ثلاث ادوات مفيدة من السيديا

2:54 ص By

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا ثلاث أدوات مميزة قد تجد من بينها ما كنت تبحث عنه أو ما يفيدك، فتابعنا !

أداة FreeFall لجعل الأيفون يصرخ في حال سقط

أداة FreeFall لجعل الأيفون يصرخ في حال سقط

1- أداة FreeFall لجعل الأيفون يصرخ في حال سقط

حسنا، لنبدأ بهذه الأداة التي قد تكون مناسبة نوعا ما، أداة مفيدة في هذا الوقت المتسارع، قد لا تنتبه في حال سقط منك الجهاز، خاصة وأن الأيفون لوحده جهاز غال الثمن، فضلا عما فيه من ملفاتك وجهات اتصالك ومعلوماتك الخاصة، كل هذا يجعل قيمته أغلى من ثمنه المادي، مع هذه الأداة من خلال السورس الذي ترونه في الصورة أعلاه، ستتمكن من إضافة ميزة الصراخ في حال سقط الجهاز من جيبك دون علمك، وهذا فيديو توضيحي لعمل الأداة.

يمكنك إضافة أداة FreeFall من خلال السورس الذي في الصورة أعلاه، أو انسخه من هنا: /apt.steverolfe.com وهي مجانية.

أداة Cou لإضافة زر رفض المكالمة في شاشة القفل

أداة Cou لإضافة زر رفض المكالمة في شاشة القفل

2- أداة Cou لإضافة زر رفض المكالمة في شاشة القفل

نعم، رغم كل ما تقوم به آبل من إضافات إلا أن السيديا لها دور مهم في توفير بعض الميزات المهمة المفتقدة، من بين هذه الميزات، أنه في حال استقبلت أي مكاملة وجهازك مقفل، أي على شاشة القفل، فلن يظهر لك سوى زر سحب للإجابة على المكاملة، أو المراسلة أو تحديد زمن للتذكير بالمكالمة، ولا يوجد زر إلغاء المكاملة ورفضها، ومن أجل ذلك عليك الضغط على زر الطاقة مرتين !

هنا يأتي دور أداة Cou التي تتيح لك إمكانية إضافة زر رفض المكاملة من خلال شاشة القفل، يمكنك الحصول عليه مجانا في سيديا بالبحث عن إسمها.

أداة MyPhoneDefault لتخصيص تطبيق الهاتف

أداة MyPhoneDefault لتخصيص تطبيق الهاتف

3- أداة MyPhoneDefault لتخصيص تطبيق الهاتف

لا يمكننا أن ننسى أن الأيفون ليس مجرد جهاز ذكي يوفر لنا جميع ما نريده من التسلية، الترفيه، الكاميرا عالية الدقة، تطبيقات الملاحة وغيرها كثير من المهام، لكن هو هاتف رغم كل هذا، وأفضل ما نريده أن نتحكم في تطبيق الهاتف كما نريد.

قد ترغب في كثير من الأحيان عند فتح تطبيق الهاتف أن تجعل صفحة معينة هي التي تظهر أولا، مثلا تجعل صفحة المفضلة، أو الاتصالات الاخيرة، أو جهات الاتصال، أو لوحة الأرقام، واحدة من هذه تريد بمجرد فتح تطبيق الهاتف تفتح لك مباشرة دون الحاجة للتنقل إليها، باعتبار أنك تعتمد عليها أساسا !

هنا يكون دور أداة MyPhoneDefault المميزة، التي تتيح لك القيام بهذا، زيادة على حذف صفحة البريد الصوتي في حال لم تكن تحتاجها، أداة رائعة، يمكنك الحصول عليه مجانا من خلال سيديا بالبحث عليها.

للمزيد من الاخبار     WWW.ABOOMR.COM

0 التعليقات:

إرسال تعليق