موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تثبيت التطبيقات المدفوعة مجانا على IOS 8 باستخدام TONGBU

9:54 م By

مع اصدار تحديث iOS 8 هناك اشياء كثيرة تغيرت في نظام أبل وحتى في طريقة استخدامنا للاجهزة iOS. أبل تحاول من خلال iOS 8 جعل الامور اكثر انفتاح قليلن للمطورين سمحت بادخال تطبيقات لوحات المفاتيح للمتجر وايضا الويجدت في مركز الاشعارات وغيرها ايضا. ولكن من جانب آخر ابل ايضا تحاول ان لا يدخل اي شي لجهازك الايفون او الايباد من خارج المتجر الرسمي App Store, مؤخرا في تحديث iOS 8.1 beta للمطورين أبل اغلت الخدعة الي كان يقوم بها المطورين بغرض تثبيت تطبيقات IPA من خارج المتجر وبدون جيلبريك وهي “ارجاع التاريخ”, هذي الطريقة كان بعض المستخدمين يعتمد عليها في اشياء مثل تحميل SiOS المحاكي, وايضا جيلبريك Pangu الي كان يعتمد على ارجاع التاريخ في الجهاز, واخيرن استخدامها في اشياء مثل تثبيت vShare الي يسمح لك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بدون جيلبريك من خارج المتجر, وهذا هو تقريبا موضوعنا اليوم. زبدة هذا كله انه بعد اصدار iOS 8.1 واذا حدثت جهازك, انسى تسوي او تحمل اي شي من خارج متجر الاب ستور إلا اذا كان فيه جيلبريك.
اتوقع الاغلب منكم يعرف vShare, موقع من خلاله تقوم بتثبيت التطبيقات او الالعاب المدفوعة مجانا وبدون جيلبريك, وحتى سرعة التحميل رائعة عشان اكون صريح يعني, لكن المشكلة مع vShare هي التحديثات, التطبيقات الجديدة في متجر الاب ستور ما تنزل فيه غير بعد فترة طويلة – وهذا اذا نزل تحديث للتطبيق – طبعن باستثناء تطبيقات معروفة ومشهورة لكن غيرها انسى, يعني اكو تطبيقات والعاب جديدة كل يوم في المتجر وانا ابغى اجربها واحمل واحد منها لكن ماحصلها في vShare. وهذا مخيب للامال بعض الشي.
tongbu
فل نشكر الرب لدينا موقع بديل وهو tongbu, موقع صيني رائع جداً, اولا انه يسمح لك بتحميل اي تطبيق او لعبة مدفوعة مجانا على iOS 8 بدون جيلبريك, الشي الثاني ان سرعة التحميل رائعة, واهم شي ان التطبيقات الجديدة والتحديثات تنزل فيه حتى قبل ما تحصلها في المتجر حتى, هذا صحيح بتقولي كيف؟ بعض الالعاب الشركة المطورة تنزلها في متجر نيوزيلندا فقط مثلن لاختبارها على مستخدمين محدودين قبل الاصدار الرسمي, رايح تحصلها موجودة في tongbu, تحديثات التطبيقات تقريبا متزامنة مع اصدارها في المتجر الاب ستور.

كيفية تحميل التطبيقات مجانا iOS 8 مع tongbu

  • الاعدادات > عام > التاريخ والوقت, الغاء تفعيل تلقائي وارجاع التاريخ الى 20 سبتمبر واضغط رجوع
  • من خلال متصفح الايفون او الايباد سفاري ادخل على موقع tongbu
  • اضغط على الزر الازرق وعليه شعار أبل بعدين Install او تثبيت
  • تحصل ايقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية لونها ازرق ادخل عليها واضغط turst او وثوق
tongbu ios 8
طيب خلصلنا من الجزء الاول الان باقي الجزء الثاني الاهم, لما تحمل اي تطبيق او لعبة من المتجر الصيني هذا وتفتحها رايح يطلب منك ادخل حسابك في المتجر ولا رايح تشتغل. تحميل برنامج Tongbu Assistant عالكمبيوتر ويندوز او ماك.
Download Tongbu Assistant
بعد التثبيت افتح البرنامج وتوصيل الايفون او الايباد عبر USB, من الصفحة الرئيسية للبرنامج اضغط على ايقونة Genuine App بتطلع لك رسالة اضغط على Fix. خليه لين يخلص ويعطيك كلا باللون الاخضر ان الجهاز Fixed. خلص الان تقدر تحمل اي لعبة او تطبيق من المتجر الصيني tongbu مباشرة من الايفون او الايباد ويفتح بدون مشاكل, وحتى بعد ماتسوي اعادة تشغيل او يطفى الجهاز ويشتغل رايح تفتح معاك ايضا.
tongbu ios 8 free apps
لاحظ وانت تعمل Fixing لازم يكون التاريخ مثل ماعملنا في اول خطوة يعني الغاء تفعيل تلقائي وترجعه 20 سبتمبر. تاكد وهو يعمل الفكس او المزامنة انك فاتح جهازك الايفون او الايباد علشاشة الرئيسية تشوفها يعني عشان يمكن يطلع لك رسالة تضغط على turst, وايضا تاكد فيه ايقونة سهمين دائرية فوق بشريط الحالة تدور, وهذا يعني انه يعمل مزامنة بشكل صحيح, اذا ماكو شي اعرف انه مايسوي شي. بعد ما يخلص خلص وتشوف ان التطبيقات بدات تفتح الي حملتها رجع التاريخ تلقائي زي اول, انتبه لاتنسى تراها مشكلة لو خليته كذا بيحوس عليك اي شي جديد يوصل جهازك.
IMG 20141013004606
بعد مايحمل التطبيق رايح يعطيك اشعار او تنبيه ان التحميل انتهى, طريقة تثبيت التطبيق او اللعبة بعد ماتحملها زي ماهو بالصورة تحت – تضغط على ايقونة البرق الي بجانب التطبيق يمين.
vXirNhG
بعد ما ينتهي من تثبيت التطبيق وتتاكد انت انه خلص تثبت ويفتح وكل شي, الحين ارجع اقين واحذف التطبيق او اللعبة هذي الي حملتها من المتجر الصيني, عشان ماتاخذ مساحة عالفاضي, مثل الصورة تحت.
FpiYKZ9
نصيحة: الغاء تفعيل خيارات التحديث التلقائي للتطبيقات من المتجر, عشان اذا نزل تحديث جديد للتطبيق مايحاول تحميلها ويحوس عليك التطبيق وترجع تسوي Fix اقين, الاعدادات > App Store و iTunes, والغا تفعيل كل الخيارات الموجودة هناك احسن شي. وحتى احسن لك يحفظ البطارية.
فيه اشياء مثيرة للاهتمام بالنسبة لبرنامج Tongbu Assistant الي حملناه قبل عالكمبيوتر, مثل اداة clear trash ازالة كافة الملفات غير الضرورية وتنظيف جهازك الايفون او الايباد من الملفات المؤقتة وتوفير مساحة أكبر. وايضا icon manager مفيدة لترتيب ايقونات التطبيقات على شاشتك الرئيسية وترتيبها كما تريد, بامكانك حفظ الترتيب واستعادته في اي وقت او حتى توفير وقتك واضغط على Smart icons وتلقائيا يقوم بتجميع التطبيقات والالعاب في مجلدات حسب تصنيفات معينة ذكية. هذي كلها تحصلها تحت علامة More في الاعلى.
Tongbu Assistant
وهنا طريقة استعراض جديد الالعاب في tongbu والي هو اهم شي عندي بصراحة
s24Zo5l

0 التعليقات:

إرسال تعليق