موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

4 نسخ من وات ساب للايفون والايباد

1:24 م By

وتتواصل تلبية الطلبات من طرفنا لزوارنا الكرام، اليوم محبي برنامج واتس آب سيكون لهم مكانة كبيرة، اليوم يمكنكم تثبيت عدة نسخ من واتس آب على جهاز واحد، تصل حتى 4 نسخ، بالتالي يمكنك الدخول بأربع أرقام مختلفة !

شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد

شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد

كنا في وقت سابق قد قدمنا لكم روابط وطريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية المختلفة، حيث أصبح من خلال تلك الطريقة لكل شخص إمكانية تكرار التطبيقات: مثل ان تصبح لديه نسختين من الواتس آب، وكذلك نسختين من سناب شات، وكذلك نفس الأمر مع كيك وأيضا BBM، وتليجرام وفايبر، هذا رائع، وكل هذا بدون جيلبريك !!

نعم بدون جيلبريك ولا خوف أي شيء، وللتذكير هذه الطريقة عربية ومن تطوير الثنائي عثمان العميري وعثمان المطيري، اكتشفا طريقة تكرار تطبيقات الشبكات الاجتماعية،

عندما نشرنا هذه الطريقة سابقا، تساءل الكثيرون حول إمكانية تكرار تطبيق واتس آب إلى عدة نسخ، اليوم سنوفر لكم روابط تكرار تطبيق واتس آب المهم لعدة مرات، تصل حتى أربع نسخ، بالتالي يمكنك الدخول بأربع أرقام، أو قد سيكون كل نسخة خاصة بفرد من العائلة، وهنا تكون ميزة هذه الطريقة، أو يمكنك الدخول من خلال رقم العمل الخاص بالواتس آب، ومن خلال نسخة أخرى برقم العائلة، نحن نخلي مسؤوليتنا إذا كنت تستخدم 4 نسخ لكي تتواصل مع زوجاتك الأربع :)

هذه الطريقة كالتالي:

1- احرص في حال كان لديك الجيلبريك على حذف أداة Appsync.

2- تأكد من أنك تحتاج التطبيق مكرر، واختر عدد النسخ بحسب الروابط

3- الروابط مرتبة من 2 حتى 4، اختر المناسب لك عبر الروابط التالية من خلال سفاري:

4- بعد الدخول إلى رابط التطبيق المراد تكراره، سيطلب منك التثبيت، وافق على ذلك.

5- ستجد أيقونة التطبيق المكرر باللون الأحمر بالنسبة للنسخة الثانية، بالنسبة للنسخة الثالثة والرابعة ستكون بألوان أخرى ومرقمة كي يسهل عليك معرفة التطبيق بحسب كل رقم ولون.

الآن يمكنك الدخول بسهولة وتسجيل دخولك بأرقامك الأخرى، وبهذا استخدام حتى 4 نسخ من التطبيق على جهاز واحد، وهذا يصلح بشكل أكثر بالنسبة للذين يملكون أكثر من رقم !

أخيرا، هذه الطريقة القيام بها تحت مسؤوليتك الخاصة، والملفات آمنة إن شاء الله، ولا خوف من استخدامها، ويمكنكم من الآن الاستفادة التامة منها وبكل راحة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق