موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

السبت، 20 ديسمبر 2014

مميزات ios 8.1.2

12:42 ص By

نعم، هدفنا تقديم النصح والفائدة لكم دوما، اليوم في مقالنا هذا سنذكر لكم أنتم يا من ما زلتم على الإصدارات القادمة من نظام iOS، سنذكر لكم 5 أسباب مهمة تدفعكم للتحديث إلى آخر إصدار متوفر وهو 8.1.2 !

آبل تطلق التحديث رقم 8.1.2 رسميا - المزايا والجيلبريك

5 أسباب مهمة تدفعك للتحديث إلى الإصدار الأخير 8.1.2

لا يخفى عليكم أن آبل قامت بإطلاق التحديث 8.1.2 رسميا، هذا التحديث الذي لم يأت بمزايا كثيرة، وهذا ما قد لا يدفع كثيرين منكم للتحديث إليه، لكن الأمر مختلف، وسنذكر لكم أهم 5 أسباب تدفعك للتحديث إلى آخر إصدار، ونحن ننصحكم بالفعل بذلك.

أولا: حل مشكلة النغمات وإمكانية استرجاعها.

مشكلة النغمات التي يتم شراؤها ويتم فقدها بعد ذلك قامت آبل بحلها، وإن كانت هذه النقطة لا تهم الكثير من المستخدمين، إلا أن هناك عدد كبير من المستخدمين يقومون بشراء نغمات رنين لهواتفهم، وآبل قامت بحل هذه المشكلة، وأصبح الآن الجميع بإمكانهم استرجاع النغمات المشتراة من قبل.

ثانيا: حل مشاكل سابقة في الإصدار القديم.

من المؤكد أنه ربما النقطة الأولى قد لا تهم كثير من المستخدمين، لكن يجب ألا تنس أن آبل لم تقم بذلك فقط، بل حرصت على حل مشاكل سابقة، بعضها قد يخفى عن المستخدمين ولا يظهر لهم، وإنما قد تعترضهم في أوقات قليلة، إلا انها قد تسبب مشاكلا، وهنا آبل قامت بحلها، استنادا إلى تقارير المشاكل التي تردها من كثير من الأجهزة، وهذه نقطة مهمة تدفعك للتحديث إلى آخر إصدار.

ثالثا: زيادة سرعة النظام واستقراره

السبب الأول والثاني لم يرق لك؟ حسنا هذه النقطة التي نعتقد أنها ستدفعك للتحديث إلى آخر إصدار هو عمل آبل على زيادة استقرار النظام وثباته، والنتيجة ستجد أن النظام أصبح أفضل، حيث وكما هو معروف، أن آبل تحرص بشكل دوري على جعل النظام أكثر استقرار، سرعة، وأفضل أداء، إنقاص الاستهلاك الزائد الذي يرجع على البطارية بسوء، بالتالي هذا ما فعلته في هذا الإصدار !

رابعا: يمكنك الحصول على جيلبريك للإصدار 8.1.2 !

يمكن القول ان هذه أهم نقطة، فأكثر سبب قد يمنع الآلاف من تحديث أجهزتهم؛ خوفهم من عدم توفر جيلبريك لذلك الإصدار، لكن مع الإصدار 8.1.2 الجيلبريك متوفر، بل هو أفضل وأحسن جيلبريك موجود على الإطلاق، حيث أنه سريع، خفيف وبسيط جدا، وأدوات سيديا يتم تحديثها بسرعة لتدعم هذا الإصدار، بالتالي ماذا بقي لك حتى تقدم على التحديث ؟

خامسا: من المهم والضروري دوما الحصول على آخر إصدار !

جميع الشركات التي توفر خدمات وأنظمة تشغيل، تنصح مستخدمي خدماتها بضرورة التحديث إلى آخر إصدار، نعم نحن ننصجكم إذا بضرورة التحديث إلى آخر إصدار متوفر وهو 8.1.2، خاصة ان كنت من هواة الجيلبريك، فيمكنك الحصول على آخر إصدار مع جيلبريك ممتاز، أضف إلى ذلك أن الإصدار 8.2 قادم قريبا، ومن المتوقع أنه سيقوم بغلق جميع ثغرات الجيلبريك، بالتالي تبقى النصيحة الذهبية؛ التحديث إلى الإصدار المتوفر حاليا 8.1.2 !

نصيحة ونتيجة: ننصحك بالعمل بها !

نعم، نحن ننصحك بالتحديث إلى آخر إصدار متوفر، إن كنت لا زلت على إصدارات قديمة، سواء الفرعية الخاصة بالإصدار السابع أو الثامن، نحن ننصحك وبشدة بالتحديث إلى الإصدار الأخير 8.1.2، بسبب النقاط السابقة ولغيرها !

0 التعليقات:

إرسال تعليق