موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الاثنين، 22 ديسمبر 2014

سديا اداة Audio recorder لتسجيل المكالمات ios 8.1.2

1:33 م By

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، نواصل معكم عرض أفضل أدوات سيديا، اليوم معنا أداة توفر ميزة طلبها الكثيرون منكم، إنها ميزة تسجيل المكالمات !

سيديا: أداة Audio Recorder لتسجيل المكالمات الصوتية

سيديا: أداة Audio Recorder لتسجيل المكالمات الصوتية

نعم، كم مرة وجدت شخصا يستفسر عن طريقة لتسجيل المكالمات الصوتية؟ نعم نحن وصلتنا على مدة كل هذه السنوات العديد من الاستفسارات، وكذا التعليقات والتعقيبات التي يبحث أصحابها عن أداة لتسجيل المكالمات الصوتية.

طبعا الأيفون لا يحوي هذه الميزة، ولا يوجد تطبيقات كما نعلم توفر هذه الميزة على الأبستور، بالتالي لم يبق سوى خيار واحد وهو أدوات سيديا، لكن كثيرون لا يعلمون بوجود أداة توفر هذه الميزة، أي تسجيل المكالمات الصوتية.

الأداة مميزة جدا وذكية، حيث توفر لك تطبيقات منفصلا تجده في جهازك، عند الدخول إليه تجد ميزات كثيرة مثل تطبيق الهاتف، يمكنك الدخول إلى جهات الاتصال أو كتابة رقم جديد، ويمكنك تسجيل المكالمات من خلال زر موجود في الأعلى، يبقى أنه من الضروري العلم أن هذه الأداة قد لا تكون قانونية من جهة ما، أو غير أخلاقية، لذا فهي تعطيكم إنذارا صوتيا أن المكالمة قيد التسجيل، يسمعها الطرفان معا، ويمكنكم إلغاء هذا التنبيه من الإعدادات.

بشكل عام، استخدام هذه الأداة تحت مسؤوليتك الخاصة، ونحن نوفرها لمن قد يحتاجها وتكون ضرورية بالنسبة له، ووحده المستخدم لها يتحمل مسؤولية استخدامها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق