موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الأحد، 23 نوفمبر 2014

ابل ستقوم قريبآ بإطلاق التحديث 8.2 ما الجديد ؟

12:36 ص By

قامت آبل بإطلاق التحديث الثامن أو iOS 8 المميز، ثم أتبعته بتحديثات فرعية سريعة منها 8.0.1 ثم 8.0.2 ثم بعدها مباشرة أطلقت الإصدار الرئيسي 8.1 من نظام IOS، ثم الإصدار رقم 8.1.1؟ ماذا بقي؟ نعم الإصدار 8.2 ! وها هي التفاصيل حوله في الأسفل !

آبل ستقوم بإطلاق التحديث 8.2 - ما الجديد والمميزات ؟

آبل ستقوم بإطلاق التحديث 8.2 – ما الجديد والمميزات ؟

الخبر جيد أساسا من حيث جانب اهتمام آبل بالتحديثات، فبالنظر إلى الضفة الأخرى ونقصد الأندرويد، نجدهم ولحد الآن لم يحصلوا رسميا على الإصدار الخامس من الأندرويد أو نسخة المصاصة،وقليلة الأجهزة التي حصلت عليها، وقد لا يحصلون عليه حتى عدة أشهر، وهذا محبط أن تشتري جهاز غالي الثمن ثم لا تحصل على تحديثات سريعة.

لكن أصحاب أجهزة آبل، تغمرهم آبل بالدعم والتحديثات، وإن كانت عانت مع الإصدار الثامن، إلا أن سرعة إرسال التحديثات وتصحيح المشاكل يجعلها شركة جد محترمة، وهذا هو المميز فيها، فكما لا يخفى عليكم فإن آبل قامت بإطلاق الإصدار الثامن، ثم أتبعته بالإصدارين 8.0.1 الذي كان فيه مشكل، ثم الإصدار 8.0.2، ثم بعده الإصدار الأكثر استقرارا والذي يحمل الرقم 8.1، ثم قامت بإطلاق الإصدار 8.1.1 لتحسين سرعة الآيباد 2 والأيفون 4s.

هذه المقدمة والكلام نعتمده دوما في أي تحديث تطلقه آبل، لكن ها هي ذي آبل تقوم بإطلاق تحديث نظام iOS 8.2، نعم آبل وفرت هذا التحديث للمطورين بنسخته الأولى، وعن قريب ستطلقه لجميع الأجهزة، وهذا من أجل إضافة مزايا جديدة أو مشاكل عالقة !

بحسب التقارير فإن التحديث الجديد القام يحمل الرقم 8.2، بالتالي فهو إصدار فرعي من الإصدار الثامن ولكن بشكل عام يأتي دوما بإضافات ومزايا جديدة، وهذا ما جاء به هذا الإصدار، فهو أساسا جاء مخصصا للمطورين، حيث يتيح لهم إمكانيات تطوير جديدة، مع توفير أدوات أفضل، ونقصد بالضبط لدعم ساعة آبل الذكية القادمة العام القادم إن شاء الله.

هذا وقد قامت آبل بإطلاق أداة تطوير WatchKit الخاصة بالساعة الذكية، ولم يتم الكشف لحد الساعة إن كانت آبل ستوفر مزايا جديدة أخرى خاصة بالمستخدمين في هذا الإصدار، لكن على كل حال آبل وفرت أفضل ما لديها في الإصدار السابق 8.1.1، لكنه غير مرحب به عند محبي الجيلبريك.

ABOOMR

0 التعليقات:

إرسال تعليق