موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

السبت، 22 نوفمبر 2014

جلبريك 8.1.1

3:19 م By

هل أنت من محبي تنصيب الجيلبريك والتمتع بأدوات السيديا المتنوعة المميزة؟ هل فقدت هذا الأخير بعد تحديثك إلى iOS 8.1.1؟ لا تقلق فستعود لك متعتك السابقة عن قريب بحول الله. وفي هذه الوقفة سنشارككم خبر مميز عن الجيلبريك.

نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

قامت آبل بإطلاق الإصدار الثامن، وقد قدمنا دليلا لمن يرغب في تثبيت iOS 8 مع الشرح، ثم توالت التحديثات حتى قامت آبل بإطلاق التحديث الأخير رقم 8.1.1، هذا التحديث الذي للأسف يقوم بإيقاف ثغرات الجيلبريك، فالجيلبريك يدعم الإصدارات من 8.0 حتى 8.1 على الوندوز والماك، وبالتالي من قام بالتحديث إلى الإصدار 8.1.1 فسيفقد الجيلبريك.

محبوا الجيلبريك حول العالم كثير منهم قد يضطرون للتحديث إلى الإصدار الأخير، رغم أنه لا يزال هناك إمكانية الرجوع إلى الإصدار القديم 8.1، إلا أنه قد تقوم آبل بغلق إمكانية ذلك قريبا، بالتالي فسيكون كل شخص يحدث إلى الإصدار 8.1.1 غير قادرا على الرجوع إلى الإصدار الأقدم، ولا يمكنه الحصول على الجيلبريك !

نعم هذا ما كان يعتقده الجميع، قبل أن يعلن الهاكر والمطور الشهير iH8sn0w نجاحه في توفير جيلبريك غير مقيد لهذا الإصدار، رغم أنه في المرة السابقة توصل هذا الهاكر إلى الجيلبريك ولكن لم يقم بنشره، لأن هذا الجيلبريك يسمى الجيلبريك الغبي، لأنه ما دام هناك إمكانية البقاء على الإصدار 8.1 والحصول على جيلبريك له، فما داعي القيام بالبحث عن ثغرات لهذا الجيلبريك؟

قام هذا الهاكر بنشر مقطع فيديو توضيحي لنجاحه في عمل جيلبريك لجهاز آيباد على الإصدار 8.1.1، وهذا هو الفيديو:

بحسب الهاكر الجيلبريك غير جاهز تماما ويحتاج بعض الجهد، حيث حصل على ثغرتين في هذا الإصدار تمكنه من القيام بالجيلبريك، قد يقوم بمشاركة هذه الثغرات مع فريق Pangu الصيني لتوفير الجيلبريك لهذا الإصدار، أو قد لا يفعل ذلك، ولا يجب علينا أن ننسى أن آبل ستقوم بإطلاق التحديث رقم 8.2 قريبا، بالتالي هنا ستزيد الحاجة لإيجاد ثغرات جديدة وتوفير جيلبريك غير مقيد، وهذا سيدفع الهاكرز للانتظار حتى تقوم آبل بإطلاق ذلك التحديث رسميا خلال شهر على الأكثر إن شاء الله، ثم يقومون بتوفير الجيلبريك المناسب.

بالنسبة لك، هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

HTTP://WWW.ABOOMR.COM


0 التعليقات:

إرسال تعليق