موقع مختص بتغطية أخبار التكنولوجيا وجديد التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة

معرض الصور

معرض الصور
لقطات مصوره

الأحد، 31 أغسطس 2014

IPHONE 6📲

2:28 ص By

  1. بدأت آبل بإرسال الدعوات الخاصة بمؤتمرها القادم يوم الثلاثاء الموافق التاسع من سبتمبر المقبل ، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف الآيفون iPhone 6 ( أو iPhone Air ) بشاشة أكبر مقارنة بالإصدارات السابقة يبلغ قياسها 4.7 إنش ، كهذا تجمع الآراء و تؤكد التقارير الصحفية و كذلك التسريبات التي لا تتوقف !
  2. رسمياً : الإعلان عن هاتف الآيفون 6 في التاسع من سبتمبر !
  3. رسمياً : الإعلان عن هاتف الآيفون 6 في التاسع من سبتمبر !
  4. الدعوات التي قامت بإرسالها آبل لا تكشف أي شيء بخصوص الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها خلال هذا المؤتمر ، فقط تحتوي الدعوة على شعار آبل في الخلفية ، ثم التاريخ و من أسفله عبارة كتبت بالإنجليزية Wish we could say more أو “تمنى أننا نستطيع أن نقول المزيد” .
  5. من المؤكد أنه سيتم الكشف عن جهاز الآيفون القادم خلال هذا المؤتمر ، هذا لاشك فيه ، كما سيصاحب ذلك الإعلان عن الهاتف الجديد إطلاق تحديث iOS 8 للجمهور في اليوم ذاته ، كما هو العهد بآبل طوال السنوات الماضية .
  6. السؤال هنا ، هل سيكون هناك جديداً في جعبة آبل أكثر من ذلك ؟! ربما نعم ! فالكثير من التقارير تتحدث عن إطلاق النسخة الأكبر من الآيفون ذات شاشة 5.5 إنش بالتوازي مع الإعلان عن هاتف الآيفون الجديد ، كذلك أشارت أنباء صحفية أخيرة إلى احتمالية الإعلان عن ساعة آبل الذكية iWatch ، كما ينتظر أن يتم الكشف عن عدد من الملحقات أو التقنيات الجديدة في الهاتف كثمرة من ثمرات الاستحواذ على شركة Beats Audio ، البعض يتحدث أيضاً عن نسخة مخفضة الثمن من هاتف iPhone 5s بسعة 8 جيجابايت ، لكننا لا يمكننا تأكيد أي مما سبق .
  7. حدث آبل السنوي للإعلان عن هاتف الآيفون سيكون يوم الثلاثاء في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادي ، أي الخامسة مساءاً بتوقيت غرينتش ، و الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و القاهرة ، في التاريخ السابق ذكره .

0 التعليقات:

إرسال تعليق